إنشاء مجموعة SmallGroupNetwork.com المجانية اليوم !!

خلال أزمة COVID-19 هذه ، يسارع الجميع إلى دفع المجموعات عبر الإنترنت إلى كنيستهم ، أو أذا كان لديهم ذلك يحاولون توسيعها أو صقلها. في سياقي ، كنت بحاجة للحصول على مجموعات عبر الإنترنت وتشغيلها من الصفر ، لأننا لم نقم أبدًا بمجموعات عبر الإنترنت. هناك العديد من الخطوات التي اتخذتها أثناء الملاحة في هذا الجانب الجديد من المجموعات الصغيرة التي قد تساعدك وترشدك كذلك.

1. تحدث إلى الله

أول شيء يجب أن أفعله هو التحدث مع الله وطلب إرادته وخطتة في هذا الشأن. يجب أن يكون مصدرنا المطلق للحكمة والاستشارة. يخبرنا يعقوب 1: 5 أنه “إذا كان أحد منكم يفتقر إلى الحكمة ، فليطلب من الله ، الذي يمنح الجميع بسخاء دون تعيير ، فسيُعطيه “. لا يوجد اي وضع جديد على الله. يرى من البداية إلى النهاية ويعرف كيف يجب أن تستجيب في هذه الأزمة الحالية. هو قد شارك بالتأكيد مع العديد من الآخرين الذين بدأوا مجموعات الإنترنت بنجاح ، لذلك لديه بعض الخبرة في هذا!

2. تحدث إلى قيادتك

إذا كنت شخصًا مسوؤلا  في المجموعة ، فمن المهم أيضًا التحدث مع قيادتك العليا حول خطتك للهجوم في أي من بدء أو توسيع مجموعاتك الصغيرة عبر الإنترنت. فالقائد له دور فعال في الدفاع عن هذه القضية ، وأنا متأكد من أنه سيكون على متن المركبة مع استمرار الاتصال. إذا كنت قائد مجموعة صغيرة ، فقم بإجراء محادثة مع راعي مجموعتك الصغيرة وأفهم رؤيتة مع المجموعات الصغيرة عبر الإنترنت. لقد وضع الله القادة في حياتك وخدمتك من أجل تنميتك وحمايتك ، فاستخدم ذلك! أيضا، يقول سفر الأمثال 11 :14 ” حَيْثُ لاَ تَدْبِيرٌ يَسْقُطُ الشَّعْبُ، أَمَّا الْخَلاَصُ فَبِكَثْرَةِ الْمُشِيرِينَ. “. التعاون والتعلم من الآخرين ، وخاصة قيادتك ، سيقطع شوطًا طويلاً نحو النجاح.

الموارد ذات الصلة: تعرف على كيفية استخدام Zoom في مدة 5 دقائق للمجموعات الصغيرة عبر الإنترنت

3. الاستفادة من الموارد الجيدة المتاحة

بعد التحدث مع الله وقيادتك ، استفد بشكل كامل من العديد من الموارد المتاحة لك حول المجموعات الموجودة على الإنترنت التي تغمر الإنترنت حاليا. بالإضافة إلى الموارد التي قد توفرها قيادتك ، توفر SmallGroupNetwork العديد من الموارد العظيمة فيما يتعلق بكل شيء بالمجموعات الصغيرة أو مجموعات صغيرة عبر الإنترنت. تحقق أيضا من مجموعة الفيسبوك الخاصة بهم وأجمع الآلاف من الأفكار والأسئلة والتعليقات بشأن كل شيء يتعلق بالمجموعات الصغيرة وكيفية الملاحة في هذه الأوقات بنجاح. السلاسل والرسائل ومقالات المدونة هي من مجموعة متنوعة من وجهات النظر لبعض أذكى قادة المجموعات الصغيرة ! نحن حقًا “أفضل معًا” ، وكان فريق SGN أكثر كرمًا وبصيرة في جمع الموارد.

4 . جربه

أخيرًا ،فقط قم بفعل شيئًا! لا تجعل نفسك راكدا أو غارقا في الموارد الكثيرة. لا تخف من الفشل، او ان المجموعة الأولى لك عبر الإنترنت لن تكون مثالية! أضمن أن مجموعتك الأولى على الإنترنت لن تكون مثالية. ثق بي ، لقد اختبرت ذلك! افعل ذلك! مجرد أبدء شيء وعدله عند الضرورة. الهدف هو ليس ان تكون الأفضل (على الرغم من أننا يجب أن نسعى للتميز) ، الهدف الصحيح الآن هو الحفاظ على الاتصال بين الناس في كنيستك خلال هذه الحالة القائمة وغير المؤكدة في العالم. فقط ابدأ و انظر إلى أين يأخذك الله وكيف سيستخدمه لمجده!

أنا لست بأي حال خبيرًا في المجموعات الصغيرة على الإنترنت ، وأتعلم أثناء قيامي بذلك ، ولكن جميع المجموعات التي لدينا حاليًا تعمل عبر الأنترنت الآن. كيف حدث هذا؟ تحدثت مع الله وتحدثت مع قيادتي واستفادت من موارد SGN وقدمت ما كان ذات صلة لقادتي ، ثم جربتها! فقط ابدأ وثق بالله بالنتيجة! 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

Related Stories

It seems we can't find what you're looking for.
Scroll to Top