أثناء الحجر الصحي

كل شيء تغير في الأسابيع العديدة الماضية. أصبح التعليم المنزلي فجأة هو القاعدة ، وقد أصبحت رحلة إلى البقالة رحلة ملحمية ، ومعظمنا في الخدمة قد نأخذ دورة مكثفة في الرعاية والقيادة عبر الإنترنت. كمجموعة صغيرة، كل منا لديه قادة يبحثون عن التوجيه والدعم خلال هذا الموسم من الاتصال المحدود و الاتصالات. فيما يلي أربعة مفاتيح اكتشفتها لقيادة المجموعات بشكل جيد أثناء الحجر الصحي:

التواجد  والاتاحة

يحتاج قادتنا إلى معرفة أننا ما زلنا نعمل لدعمهم وأننا متاحون لهم. في زمن الحجر الصحي ، لا يمكننا ان نختفي من الرادار. قم بإنشاء طرق يمكن من خلالها لقادتك الوصول إليك للحصول على الرعاية والدعم والصلاة. حتى لو لم تكن قد مارست ذلك من قبل ، هذا موسم يحتاج فيه كل قائد مجموعة إلى رقم هاتف خلوي للاتصال به. قد يكون هذا رقمك أو شخص اخر. البريد الإلكتروني جيد ، ولكن هناك شعور بالأمان عندما تعرف أن هناك شخصًا يمكنك الاتصال به. لقد قمت أيضًا بإعداد اجتماع Zoom أسبوعيًا لمدة 30 دقيقة ليتمكن قادتي من تسجيل الدخول والتشيك عليهم . لدى البعض أسئلة أو قصص نجاح لمشاركتها. الآخرين فقط يريدون أن يروا وجها صديقا. فقط أقلية من قادتي يستفيدون من الاتصال بمجموعتي أو المشاركة في دردشة Zoom ، ولكن يعلم الجميع أنني أتاحت لهم ذلك.

الاتصالات

كتب ستيف غلادين مؤخرًا ، “عندما ترد على مكالمة / نص / وسائل تواصل اجتماعي ، فأنت تقوم بـ” خدمة “. وعند إنشاء

اتصال معهم ، إنها القيادة “. في حين أنه من الضروري إنشاء طرق للتواجد والاتاحة ، فإن الخطوة الحيوية التالية هي بدء الاتصال. يتوقع قادتك التواصل العام المنتظم حول كيفية تقدم الخدمة والمجموعات الصغيرة في هذا الموسم. ما يحتاجه القادة اكثر في هذا الوقت ، مع ذلك ، هو رعاية حقيقية. هذا يأتي من التواصل الفردي المباشر. ضع خطة للتواصل مع كل قائد في غضون أسبوع أو أسبوعين. أعط هذه المسؤلية للمدربين وغيرهم من الموظفين إذا لزم الأمر. الهدف من هذه المكالمات ليس التأكد من ان مجموعتهم تفعل ما تريد منهم أن يفعلوه. هو ببساطة ان تسأل عنهم وعائلاتهم وتذكيرهم بأنك متاح.

الأدوات والموارد

ما لم يكن لديك فريق مخصص لتكنولوجيا المعلومات متاح ، فمن المحتمل أنك أصبحت خبير خدمة المجموعات الصغيرة (وربما لكنيستك). لا تخف! لقد وجدت أن الصبر والتفاهم عند أعلى المستويات طوال الوقت هذا الموسم. ومع ذلك ، خصص جزءًا من يومك لتصبح أكثر دراية بمنصات المؤتمرات المختلفة تستخدمها المجموعات بحيث عندما تأتي الاسئلة تحصل على الإجابة أو عندما تجدها بسرعة.

أيضا ، تعرف على المناهج الدراسية التي يمكنك التوصية بها لمجموعاتك التي قد تكون مفيدة لهذا الموسم. في الأسابيع القليلة الأولى من الحجر الصحي ، ربما كانت مجموعاتك مشغولة باللحاق بالآخرين والعناية ببعضهم البعض. ومع ذلك ، إذا كانت خدمة مجموعاتك الصغيرة لا تعتمد على الوعظات فسيبحثون قريبًا عن دراسات يمكنهم إجراؤها معًا عبر الإنترنت. LifeWay و RightNow Media كل منهما أصدرت منهجًا جيدًا لهذا الموسم.

فكر بخطوتين للأمام

أخبرني مرشد ذات مرة أن المتابعين يفكرون بالآن ، ويفكر القادة في الخطوة التالية ، ويفكر قادة القادة في خطوتين امام. هذا الحجر الصحي وتأثيره على الخدمة والمجتمع لن يختفي في أي وقت قريب. مع وضع ذلك في الاعتبار ، فمن الضروري التفكير فيما بعد هذا الأسبوع أو التالي والنظر في ما يجب أن يحدث من أجل أن تمضي الخدمة قدما خلال ما تبقى من موسم الربيع. اسأل نفسك “إذا كان علينا الاستمرار في القيام بهذا النموذج من الخدمة عبر الإنترنت للأشهر الستة المقبلة ، فماذا يجب أن يحدث لخدمة مجموعتنا الصغيرة لكي ما تزدهر وتنمو؟ “. بينما يأمل الجميع ويتوقع أن يمر هذا قبل مرور 6 أشهر ، سيجبرك هذا السؤال على التفكير فيما يتجاوز مجرد الحفاظ على الخدمة وسيجبرك على التفكير بشكل خلاق حول طرق جديدة للتواصل مع الناس في الأسابيع والأشهر المقبلة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

Related Stories

It seems we can't find what you're looking for.
Scroll to Top